Advanced Search

RO 0 to RO 1,500,000

More Search Options
We found 0 results. Do you want to load the results now ?
Advanced Search

RO 0 to RO 1,500,000

More Search Options
we found 0 results
Your search results

خدمة العملاء في العقارات (استراتيجية جديدة للتسويق) WOMM

Posted by Raja Sheraz on February 16, 2017
| 0

خدمة العملاء في القطاع العقاري هو الموضوع الذي تم تحلق هذه الصناعة لعقود. ومع ذلك، تفشل العديد من المستثمرين لتنفيذ جودة خدمة العملاء في استراتيجيات التسويق الخاصة بهم. في الواقع، فإن أفضل المستثمرين يعيش بالفلسفة واحد: العاملين في القطاع العقاري في الأعمال التجارية لخدمة، وليس بيع.

أهمية خدمة العملاء في العقارات:
في بيئة الاستثمار العقاري التنافسية اليوم، عملاء اختيار العمل مع المستثمرين الذين يقدمون خدمات عالية الجودة على أولئك الذين يبحثون فقط لإغلاق صفقة سريعة. البائعين والمشترين، وأصحاب المنازل والمقاولين والمقرضين يريدون مستثمر الذي هو على دراية، المختصة، وشفافة، ويمكن الوصول إليها. إذا كنت على استعداد لتتقدموا خطوة لجعل العميل يشعر الخاصة، ويضمن لك لتحويلها إلى عميل دائم. ولاء العملاء يستحق تصل إلى 10 مرات أكثر من العملاء مرة الأولى. وفقا لدراسة، فمن ست إلى سبع مرات أكثر تكلفة للحصول على زبون جديد مما هو عليه للحفاظ على واحدة الحالي. وبعبارة أخرى، لا شطب عملاء بعد إغلاق صفقاتهم، لأنك لا تعرف متى – أو شخص ما تعطي اسمك ل- قد تحتاج لكم مرة أخرى.

كيفية استخدام خدمة العملاء في العقارات كأداة للتسويق مجانا:
من يقول أن خدمة العملاء والتسويق لا يسيران جنبا إلى جنب، لا يفهم أساسيات كلمة من فمه التسويق (WOMM). واحدة من أفضل الطرق للحصول على المهتمين في عملك من خلال كلمة من فمه التسويق.
أفضل جزء في كلمة من فمه التسويق هو أنه مجاني تماما، ما دمت تنفيذ تكتيكات خدمة العملاء الصحيحة. في هذا اليوم وهذا العصر، وقد نمت الناس تتوقع خدمة ذات نوعية رديئة، وهذا يعني أنك يمكن أن تضع لنفسك بعيدا عن المنافسة إذا كنت أتعهد بأن تعمل باستمرار على تحسين خدمة العملاء. يمكنك استخدام هذه النصائح الثلاث لتحسين نفسك مهارات خدمة العملاء، (وبالتالي تزايد كلمتك من فمه التسويق)، وسوف عملك جني ثمار:

ا. انتبه:
هل سيكون مندهش كيف تفشل العديد من أصحاب الأعمال لمعرفة أهمية في اتخاذ خطوة إلى الوراء للاستماع إلى احتياجات عملائها. المشكلة ليست مع فمجرد الاستماع نفسها. أي شخص لديه القدرة على إغلاق أفواههم لحظة من أجل الاستماع إلى شخص يتحدث، ولكن فقط أفضل أصحاب الأعمال في الواقع يفهم ما العميل يحاول أن يقول. معظم الناس يقضون لحظات من المفترض أن يتم الاستماع، في محاولة للتوصل إلى رد، فقط للرد وتأتي الإجابة لا في الواقع حل مشكلة العميل. وهناك الكثير يمكن أن يقال عن مستمعا جيدا، والكثير من الوقت والطاقة، ويمكن حفظ الإحباط إذا ما أخذنا الوقت لالالتفات الى ما تريد له أو لها العملاء حقا.

ب. تحت وعد أكثر من تقديم:
ليس كثيرا أفضل من أن يقال أن شيئا ما سوف يكلف 50 $ فقط لمعرفة ما سوف فعلا في نهاية المطاف هو 30 $. وينطبق نفس الشيء مع الوقت: فهو شعور بنشوة عندما يقوم شخص ما يخبرك ان الامر سيستغرق 30 يوما لإغلاق صفقة ويختتم أخذ فقط 25. ومع ذلك، ليس هناك ما هو أسوأ من العكس. إذا كنت ترغب في الحفاظ على الزبائن الهذيان عنك وعملك لسنوات قادمة، يجب عليك دائما تحت الوعد وعلى تسليم. هذا من السهل القيام به إذا كنت تتوقع كل المشاكل المحتملة التي قد تحدث مع أي صفقة، وأقول عميلك في خط الهجوم. مع استمرار الجدول الزمني الصفقة، تفعل كل ما في وسعها لتجنب هذه المشاكل بحيث يشعر العميل الخاص بك وكأنك ذهبت إلى أبعد الحدود فقط بالنسبة لهم.

ج. ابتسامة:
ابتسامة صغيرة يقطع شوطا طويلا في العالم في مجال خدمة العملاء وكلمة من فمه التسويق، وهذا شيء يمكن القيام به. عميل يمكن الشعور سخرية أو نقص عام في الحماس، حتى عبر الهاتف، لذلك تأكد من أنك حقيقي خلال أي شكل من أشكال التواصل مع العملاء. إذا كنت متحمسا للعمل الخاص بك، يجب أن حرص نقل أكثر سهولة عند التحدث إلى العملاء. طالما أنك لا أصالة وهمية، ويجب أن تكون الإثارة معدية!

  • Advanced Search

    RO 0 to RO 1,500,000

    More Search Options